أمير منطقة مكة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الطائف و"الشؤون الصحية"

تاريخ النشر : 1440-02-03
شهد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، في مكتبه بجدة الأحد الماضي، توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الطائف ومديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف.
ومثل الطرفين في توقيع مذكرة التفاهم مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، ومدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف الدكتور صالح بن سعد المؤنس.
وتهدف هذه المذكرة إلى تطوير علاقة التعاون والشراكة في مجال الخدمات الصحية والتدريبية والوقائية والعلاجية والبحثية بين جامعة الطائف ومديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف، وفقاً لمبادئ التكافؤ، وتبادل الخبرات، والمصلحة المشتركة، والنمو المعرفي لكلا الطرفين. 
وأوضح مدير جامعة الطائف أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي تأكيداً على مبدأ الشراكة والتعاون الذي تنتهجه جامعة الطائف في علاقتها مع الجهات المختلفة في القطاعين العام والخاص، وتحقيق تطلعات الدولة في التعاون البناء لما فيه الصالح العام.
وبين الدكتور زمان أن تعاون جامعة الطائف مع مديرية الشؤون الصحية يأتي تحقيقا لأهدافها وتطلعاتها للقيام بدور مؤثر وفعال في تطوير ودعم ونقل المعرفة من خلال إدارة فاعلة للتعليم والبحث العلمي وفقا للمعايير الدولية بما يضمن تعزيز جهود التنمية المستدامة بالمملكة.